TP-102 : المسار التدريبي الكامل لتصميم وبرمجة المواقع باستخدام PHP & MySQL ver 3.0

  • 117ساعه تدريب
  • 39محاضره
  • 2400جنيه مصري
  • 13طالب بحد اقصى

سجل الآن بهذا البرنامج التدريبي
واحصل على الخصومات والعروض التاليه ولفترة محدوده

10%خصم على المواعيد الصباحيه
2200 جنيه بدلا من 2400

10%خصم على مواعيد بعد الظهيره
2200 جنيه بدلا من 2400

10%خصم على المواعيد المسائيه
2200 جنيه بدلا من 2400


* هذه العروض لفتره محدوده, وهي عرضه للتغيير او الإلغاء دون اشعار مسبق. مع ملاحظه ان الحجز الفعلي يجب ان يتم داخل الاكاديميه
** المواعيد الصباحيه تبدأ من الساعه 12:30 الى 3:30 ظهرا, وبعد الظهيره من 4 الى 7 مساء, والمواعيد المسائيه من 7:30 الى 10:30 مساء

"مصمم ومبرمج مواقع انترنت محترف"
هذا ما ستكون عليه بعد دراستك لهذا المسار !

تهدف هذه الدورات إلى اعداد مصممي ومبرمجي مواقع انترنت محترفين, لديهم القدره على بناء تطبيقات انترنت ضخمه,
باستخدام اكثر لغات البرمجه شهره PHP وقواعد بيانات MySQL واطار عمل Laravel



ما معنى مسار تدريبي كامل ؟

مسار تدريبي تعني مجموعه متكامله ومتتابعه من الدورات التدريبيه منظمه ومنسقه بحيث تبدأ معك من الخطوه الأولى للمعرفه وتصل بك الى مرحله الإحتراف.

مسار تدريبي كامل تعني انك لن تحتاج الى اي معرفه سابقه لتبدأ التعلم, ثم بعد ذلك لن تحتاج الى اية دورات اضافيه للدخول الى سوق العمل !.

لماذا مسار تدريبي كامل ؟

مع تعدد التقنيات والتكنولوجيا المستخدمه, ووجود العديد من المناهج والمستويات, والكثير من المصطلحات والاسماء في مجال تكنولوجيا المعلومات, فإن اكبر عقبه تواجه الراغبين في الدخول الى هذا المجال هي تحديد الطريق بشكل واضح, من أين ابدأ وإلى اين اتجه ؟! هذا هو السؤال الاكثر شيوعا لدى معظم المتدربين. ولأن لدينا الخبره الكافيه للإجابه على هذا السؤال فقد قمنا بانشاء هذه المسارات لتضعك على الطريق الصحيح من البدايه الصحيحه وبالترتيب الصحيح.

ما الذي لدينا هنا ؟

من هنا يمكنك البدء بالخطوة الأولى, ثم الإنطلاق مع سبعة دورات رئيسه متخصصه كلا منها تحتوى على العديد من الموضوعات الفرعيه, هذا بالإضافه الى عدد من الموضوعات الاخرى على هامش المسار التدريبي

تصميم مواقع الإنترنت باستخدام PHP و MySQL

* 15% (18 ساعه تقريبا) من المحتوى يتم تقديمه كماده مسجله الكترونيا



الموضوعات التي سيتم دراستها في هذا المسار

Intro to CS
Topic-101Intro In Computer Science

هل تسائلت يوما كيف يعمل الحاسب ؟ وما هو المقصود بالنظام الرقمي ؟ وكيف يمكن تخزين البيانات على هيئه الاصفار والاحاد ؟ من خلال هذا الموضوع الشيق ستبدأ دخولك في عالم البرمجه ولأننا حريصون بشكل كبير على البدء معك من البدايه فانك ستبدأ مسارك التدريبي معنا بتعلم كيف يعمل الحاسب وكيف تخزن البيانات, كذلك ستتعرف على المصطلحات الاكثر شهره في مجال ويب, وكيف تعمل الإنترنت, وما الذي ستحتاجه ليكون لديك موقع ويب يعمل بكفاءه على الإنترنت.

Topic-102XML

تعد لغة XML احدى لغات ويب الاكثر شيوعا واستخداما وهي لغة قياسيه ومدعومه في كل لغات البرمجه الحديثه, وهي تستخدم بشكل رئيس في حفظ وتبادل البيانات.

في هذا المسار التدريبي ستتعلم بشكل مفصل كيفيه تحليل وحفظ البيانات باستخدام لغة XML فضلا عن تفاصيل الكتابه باستخدام XML ثم ستعود اليها مره اخرى في دورة البرمجه باستخدام PHP لتتعرف على الدوال الاساسيه التي ستمكنك من التعامل مع تركيبات وملفات XML لحفظ واستعادة البيانات بشكل ديناميكي, والتخاطب مع المواقع الاخرى من خلال تقنيات متقدمه مثل الخدمات الإخباريه Web Services, RSS, وغيرها من التقنيات الاخرى المرتبطه بلغة XML.

XML كورس
HTML5 & CSS3 كورس
PL-912HTML4/5 & CSS 1/2/3

بناء وبرمجة تصميمات صفحات ويب جذابه وتفاعليه باستخدام احدث التقنيات المتقدمه HTML5 ومؤثرات CSS3 الاكثر جاذبيه

من هنا تبدأ بتعلم تصميم صفحات الإنترنت من الصفر, مع X-HTML 4.0 بالإضافه الى HTML5 الاكثر حداثه ,وكل ما يتعلق بتصميم وتنسيق صفحات ويب من خلال CSS باصداراتها الثلاث, وبعد انتهائك من دراسه هذه الدوره ستصبح قادرا على تنفيذ اي تصميم ويب مهما كانت درجة تعقيده وباستخدام افضل الحلول والاساليب المتقدمه, وليس هذا فحسب بل ايضا وبشكل متوافق تماما وصديق لمحركات البحث.

بعد دراستك لهذه الدوره ستحمل لقب "مصمم مواقع انترنت محترف", وستتعلم كل ما يلزمك لانشاء موقع متكامل ونشره على الانترنت.

اضغط هنا لتعرف المزيد حول تفاصيل ومحتوى هذه الدوره
Topic-201Adobe Photoshop for Web

تتعرف في هذا الموضوع على مقدمه لبرنامج تحرير الصور الشهير Adobe Photoshop, ونظره عامه على المهام الاساسيه في البرنامج بالاضافه الى مقدمه تفصيليه عن انواع الصور الرقميه وخصائصها واستخداماتها سواء في العروض الرقميه او الطباعه.

في هذا الموضوع سوف تتعلم كيف يمكنك تحرير تصميم موقع ويب على برنامج Photoshop بطريقه احترافيه (باستخدام اسلوب احترافي لزياده كفاءه واداء الموقع وليس استخدام اداة Slice الجاهزه والقديمه) لنقله واستخدامه ضمن اكواد HTML, CSS لتصميم صفحات ويب الخاصه بك

كورس فوتوشوب
CSS3 Animation
Topic-203CSS3 Animation & Text Effects

تتعلم هنا كيفيه اضافة المؤثرات الحركيه على عناصر ومكونات صفحه ويب باستخدام لغة CSS3 بطريقه احترافيه, يتضمن هذا الموضوع شرح مفصل للاساليب والاكواد المستخدمه لانتاج مؤثرات حركيه عن طريق CSS3 دون الحاجه الى استخدام لغات برمجه اخرى, بالاضافه الى الاكواد المستخدمه لعمل المؤثرات على النصوص والعناصر مثل الظلال والتدرجات وغيرها من المؤثرات والاساليب المتقدمه جدا في مجال الويب.

CO-301SEO for Web Developers

تقدم هذه الدورة لمالكي ومصممي مواقع ويب كل ما يلزمهم من المبادئ الأساسيه جنبا الى جنب مع الطرق والاساليب المتقدمه لبناء مواقع انترنت اسرع, واخف, واكثر احترافيه, وصديقه ومتوافقه مع محركات البحث..

في هذه الدوره تعلم كيف تتخاطب مع روبوتات البحث, ,واستخدم التكنولوجيا والاساليب المتقدمه لتحسين كود الصفحه, وتعلم كيف تكتب محتوى افضل, وكيف تجعل موقعك اسرع بكثير, وتعرف على الادوات المستخدمه لتحليل وقياس اداؤك, وتعرف على الخرافات المتربطه بموضوعات تحسين محركات البحث, وتعلم ايضا كيف يمكنك تحقيق ربح مالي من موقعك على الإنترنت.

اضغط هنا لتعرف المزيد حول تفاصيل ومحتوى هذه الدوره
كورس سيو
OOP Theory
Topic-103OOP Theory

البرمجه الكائنيه هي اسلوب عام مستخدم في نظم البرمجه الحديثه, ومن خلال هذا الموضوع سوف تعرف كل ما يتعلق بهذا الموضوع وطريقة التحليل النظريه لمتطلبات مشروعاتك بما يتوافق مع مبادئ واساليب البرمجه الكائنيه. ليمكنك بعد ذلك استخدام هذا الاسلوب بشكل عام مع أي لغة برمجه تتعامل معها.

PL-401JavaScript for Web Designers

مرحبا بك الى عالم البرمجه مع لغة JavaScript سوف تتعلم في هذه الدوره كيف تصبح مبرمجا, وتفكر كالمبرمجين, لغة جافا سكربت من اشهر لغات البرمجه وهي لغة اصيله في مجموعه لغات ويب, ومن خلالها سوف تدخل الحياه والتفاعل الى صفحات موقعك.

المتغيرات, الدوال, جمل الشرط والتكرار, معالجة الاخطاء, والتعبيرات المنتظمه Regular Expression كلها موضوعات سوف يتم تناولها بالتفصيل في هذه الدوره, بالاضافه الى التعامل مع الخلايا الاساسيه باللغه مثل النصوص والتواريخ والحسابات والكيانات الخاصه بالصفحه وغيرها.

اضغط هنا لتعرف المزيد حول تفاصيل ومحتوى هذه الدوره
كورس جافا سكربت
كورس جي كويري
PL-401jQuery for Web Designers

قم باجراء المؤثرات الحركيه المعقده باحترافيه من خلال مكتبه jQuery بالإضافه الى العديد من التطبيقات البرمجيه الاخرى وتعلم ايضا التعامل مع العديد من الملحقات الاضافيه على المكتبه ومن ابرزها اضافه jQuery UI, ويتضمن هذا الكورس العديد من المشروعات العمليه التطبيقيه مثل بناء القوائم المنسدله, واللافتات المتحركه Sliders والسنة التبويب وغيرها مما تحتاجه مواقع ويب الحديثه..

اضغط هنا لتعرف المزيد حول تفاصيل ومحتوى هذه الدوره
PL-922MySQL Databases

قواعد البيانات هي قلب مشروعك النابض, تعلم في هذه الدوره كل ما تحتاج اليه لبناء قواعد بيانات قويه والتعامل معها من خلال لغة SQL

اضغط هنا لتعرف المزيد حول تفاصيل ومحتوى هذه الدوره
كورس داتا بيز
كورس بي اتش بي
PL-922PHP Classic Programming

بناء مواقع ويب ديناميكيه يحتاج الى لغة برمجه للتخاطب مع المستخدم والتعامل مع قاعدة البيانات ومعالجة البيانات, سوف تتعلم في هذه الدوره كل ما يلزمك لبرمجة تطبيقات ويب ديناميكيه ضخمه, بالاضافه الى استخدام العديد من التقنيات الحديثه في برمجة وتصميم مواقع ويب الحديثه والمتطوره مثل تكنولوجيا AJAX والتعامل مع XML من خلال PHP لبناء خدمات الاخبار وفهارس المواقع وغيرها من التقنيات.

اضغط هنا لتعرف المزيد حول تفاصيل ومحتوى هذه الدوره
Topic-401Web Security

تعلم تأمين موقعك ضد هجمات الإختراق واكتشاف ومعالجة الثغرات الأمنيه ضمن عدة موضوعات متعدده متعلقه بحمايه وتأمين اكواد مواقع الانترنت وقواعد البيانات وخوادم ويب سوف يتم طرحها بالتفصيل ضمن دورة برمجة المواقع.

كورس سيكيوريتي وهاكينج
كورس بوتستراب
CO-101Bootstrap for Web Designers

من خلال مكتبات Bootstrap يمكنك ببساطه بناء مواقع مستجيبه بسرعه وسهوله, سوف تتعلم في هذه الدوره طريقه بناء مواقع مستجيبه لمنصة التشغيل بحيث يتغير شكلها حسب منصة ومساحه العرض (مثل الاجهزة المكتبيه, واجهزه الهاتف النقال, والاجهزه اللوحيه) بالاضافه الى العديد من المكتبات الاخرى الجاهزه لانجاز تصميمات معقده بسرعه وسهوله, ودون الحاجه الى كتابة العديد من اسطر الكود.

اضغط هنا لتعرف المزيد حول تفاصيل ومحتوى هذه الدوره
بالإضافه الى العديد من الموضوعات الاخرى (مثل):
  • انواع استضافات المواقع والفروق بينها وكيفية اختيار المستضيف الانسب لموقعك
  • حجز وضبط اعدادات استضافه ونطاق موقعك ورفع ملفاتك على المستضيف وتشغيل موقعك على الإنترنت
  • استخدام Facebook API لاعطاء الزوار امكانيه تسجيل الدخول الى موقعك باستخدام حساباتهم في فيسبوك
  • تركيب واستخدام نظام متابعة الزوار الاكثر شهره Google Analytics
  • تركيب واستخدام ادوات المشاركه AddThis للمشاركه في الشبكات الاجتماعيه بسهوله
Design by code

Topic-104 Static vs Dynamic Websites

شاهد هذه المحاضرة المجانيه والتي تم تسجيلها من داخل قاعة تدريب سفن داش تتناول موضوع الفارق بين مواقع ويب الديناميكيه والاستاتيكيه والذي يتم تدريسه كجزء من هذا المسار التدريبي


للمزيد من المحاضرات المجانيه يمكنك زيارة قناتنا على يوتيوب

Seven Dash YoutubeChannel


فقط لدى سفن داش

احصل ايضا على هذه المزايا الفريده عند تسجيلك في هذا المسار التدريبي


Design by code

تدريب ميداني لن نتوقف حتى نتأكد انك حصلت على ما يكفي من التدريب لسوق العمل, فبعد انتهائك من الدوره سنؤمن لك الالتحاق المجاني بشركة برمجه فعليه للتدرب على العمل الميداني واكتساب الخبرات الكافيه لبدء مشوارك المهني بالسوق.
يحصل جميع متدربونا على فرصه التدريب الميداني بعد اجتياز الدوره بنجاح

Friendly to search engines

شهادات خبره يحصل المتدربون على شهادتي خبره من شركات برمجه شهيره تفيد بعمل المتدرب كمطور مواقع إنترنت لمدة 6 اشهر لدى الشركه, للاستفاده منها عند التقدم للوظائف بشركات اخرى, وذلك بعد اجتياز اختبار التقييم بنهاية الدوره.ويتم تقديم هذه الميزه مجانا لجميع المتدربين




بادر بحجز "مستقبلك" الآن وتمتع بالخصم والمزايا المعروضه لفتره محدوده

ملحوظات هامه حول العروض والمزايا
إن العروض والمزايا والاسعار المنشوره هنا مقدمه لفتره محدوده, وهي عرضه للتغيير دون إشعار مسبق. ويعتبر التسجيل على الإنترنت باستخدام نموذج التسجيل بهذه الصفحه او عن طريق الهاتف بمثابة اشعار بالاهتمام فقط, ولا يترتب عليه اية التزامات من طرف سفن داش بتقديم المزايا والعروض والاسعار المثبته وقت الحجز في حال تغييرها مستقبلا.

غير ذلك فان الحجز الفعلي يجب ان يتم داخل مقر الشركه مع دفع ثلث قيمة الدوره على الأقل كعربون حجز, ويترتب على ذلك الاحتفاظ بحق الحصول على جميع المزايا والعروض والاسعار المثبته وقت الحجز حتى اذا تم تغييرها في وقت لاحق.

تتوفر الآن امكانيه التقسيط
نظام التقسيط متاح بشروط خاصه, للمزيد من التفاصيل حول طريقة ونظام التقسيط برجاء الاتصال بنا.

cipro 500mg link neurontin 300mg
viagra coupons 2016 viagra manufacturer coupon 2016 coupons for prescription drugs
coupon for free viagra free prescription cards coupons for drugs
discount prescription drug cards softballspa.com viagra online coupon
new prescription coupons link manufacturer coupons for prescription drugs
internet drug coupons coupon for free cialis discount coupon for cialis
acheter viagra en france sans ordonnance http://acheterviagraenfrance.com/en/france-sans-ordonnance acheter viagra en france sans ordonnance
free cialis coupon 2016 open discount coupons for prescriptions
discount card for prescription drugs cialis coupon code prescription drug discount cards
ciprol open ciprofloksacin
fluvoxamina maleato fluvoxamina infarmed fluvoxamine alcohol
tryptizol 75 perfectvoice.perfect-10.tv tryptizol 10 mg prospecto
lilly cialis coupon coupons for cialis 2016 cialis online coupon
free abortions abortion pill prices definition of abortion pill
strattera coupons discounts amres.nl strattera online without prescription
free abortion pill abortion price facts on abortion pill
amoxicillin-rnp amoxicillin al 1000 amoxicillin dermani haqqinda
vermox pret ibrahimbayir.com.tr vermox mikor hat
voltaren gel voltaren retard voltaren retard
voltaren gel voltaren gel voltaren retard
acetazolamide pka acetazolamide symptoms acetazolamide sivuvaikutukset
should abortion pill be legal late term abortion pill average cost of abortion
cialis coupons free andreinfo cialis.com coupon
2 weeks pregnant abortion alsarayabahrain.bh medications during pregnancy
vermox spc vermox alkohol vermox cena
how much does abortion pill cost abortion pill online pill abortion
how late can you get an abortion pill abortion pill articles how much is an abortion pill
pro abortion about abortion pill abortion pill alternatives
nootropil buy nootropil danmark nootropil review
viagra by-expression.com viagra helyett
vermox bez recepta vermox sirup cijena vermox
aspiration abortion nyc paine.edu where can i get the abortion pill for free
cialis free coupon cialis coupon cialis coupons and discounts
revia medication revia and alcohol naltrexone canada
naltrexone information naltrexone implant locations ldn and ulcerative colitis
naltrexone information low dose naltrexone buy online ldn and ulcerative colitis
naltrexone onlineseoanalyzer.com low dose naltrexone lung cancer
naltrexone naloxone mikemaloney.net low dose naltrexone australia
alcohol blocker shot site vivitrol alcohol treatment
vivitrol half life read naitrexone
can naltrexone cause false positive blog.griblivet.dk ldn medicine
naltrexone weight gain peider.dk does naltrexone stop withdrawals
naltrexone opiate withdrawal sigridw.com alcoholism implant
revia drug house.raupes.net naltrexone user reviews
low dose naltrexone uses naltrexone low dose fibromyalgia naltrexone 50 mg side effects

المتطلبات السابقه

ليست هناك أية متطلبات سابقه أو الحاجه إلى التخصص في اي من فروع علوم الحاسب لدخول هذا المسار التدريبي, فهو مصمم للبدء بالأساسيات ثم الإنتقال الى مرحلة الإحتراف في برمجة تطبيقات الإنترنت المتقدمه باستخدام لغة PHP وقواعد بيانات MySQL.

المسمى الوظيفي

بعد اتمامك لهذا المسار التدريبي يمكنك العمل في اي من الوظائف التاليه

  • مبرمج بلغة PHP وقواعد بيانات MySQL
  • مصمم مواقع انترنت
  • مبرمج جافا سكربت وجي كويري

تعرف على المدربين بهذه الدوره

حماده محمود
حماده محمود
مدرب ومطور مواقع ويب

يعمل حماده كمطور مواقع ويب محترف باستخدام العديد من منصات العمل بما فيها PHP و MS ASP.NET, وقد حصل على تصديق ميكروسوفت كمطور حلول معتمد فيما يخص تطبيقات ويب, وذلك بعد حصوله على بكالوريوس علوم الحاسب من الجامعه. يمتلك حماده محمود خبره عمليه طويله في بناء تطبيقات ويب موجهة لسوق العمل, بالاضافه الى تقديم العديد من الدورات التدريبيه في هذا المجال.

شيماء عيد
شيماء عيد
مدربة ومطورة مواقع ويب

بدأت شيماء رحلتها مع البرمجه منذ عام 2002 بتطوير تطبيقات احصائيه بلغة C ثم انتقلت بعدها الى لغة Visual C#, وفي عام 2006 بدأت بتطوير تطبيقات ويب معتمده على لغة PHP والبرمجيات مفتوحة المصدر. حصلت شيماء على العديد من اعتمادات ميكروسوفت ومن بينها مدرب معتمد لانظمة ميكروسوف, ومطور حلول معتمد لبيئة ويب. تمتلك شيماء حاليا خبره عمليه طويله في مجالات بناء مواقع وتطبيقات ويب, واداره فرق العمل والمشروعات البرمجيه وقد تولت العديد من المناصب بشركات البرمجه واخرها شركه eCoda Solutions والتي تعمل بها حاليا مديراً لفريق التطوير بالشركه, وخلال ذلك ومنذ عام 2004 تحديدا قامت شيماء باعداد وتقديم العديد من الدورات التدريبيه المتخصصه في مجالات تصميم وبناء مواقع الانترنت بالعديد من الاكاديميات والمراكز التدريبيه المرموقه.

مروه علي
مروه علي
مطورة تطبيقات ويب باستخدام PHP

تقوم مروه بالتدريب على برمجة مواقع الإنترنت باستخدام لغة PHP وقواعد بيانات MySQL, وهي تمتلك خبره تزيد على ثلاث سنوات بسوق العمل والتدريب, واعتمادات من Microsoft و CIW.

مصطفى حفني
مصطفى حفني
رئيس الأكاديميه, ومطور تطبيقات PHP

بدأ مصطفي حياته المهنية منذ خمس سنوات بالعمل في مجالات تصميم وبرمجة مواقع الإنترنت باستخدام لغات برمجيه مثل HTML, CSS, PHP, لينتقل بعد ذلك إلى مجال التدريب, وقد فضل أن يحقق طموحاته في هذا المجال بشكل مستقل, فأسس اكاديمية سفن داش التدريبيه وذلك في مطلع عام 2010. وقد عمل منذ ذلك الوقت وحتى الآن مدرباً للغات برمجة مواقع الإنترنت بداخل سفن داش, وفي وقت لاحق اسس مصطفى شركة اخرى متخصصه في مجالات تصميم وتطوير مواقع الإنترنت اسماها "دوميناتو", ليجمع بذلك بين الخبرة في سوق العمل ومهارات التدريب.

وليد محمد
وليد محمد
المدير التنفيذي, ومطور قواعد بيانات

بدأ وليد دراسته لعلوم الحاسب والبرمجه منذ سن 11 عام تقريبا باستخدام لغة Q-Basic القديمه, ومنذ ذلك الوقت قام بالتعامل مع العديد من التقنيات في مجالات البرمجه وقواعد البيانات, وانظمة الحاسب بشكل عام. الآن يعمل وليد مديرا تنفيذيا لشركة Code-Times, Ltd للبرمجيات, ومتخصص بتحليل النظم وتطوير قواعد بيانات MS SQL Server, وبناء التطبيقات الضخمه باستخدام تكنولوجيا MS .NET لكلا من بيئتي ويب وويندوز. وحاليا يقوم وليد بإدارة اقسام التدريب بسفن داش بالإضافه إلى إعداد وتنفيذ العديد من البرامج التدريبيه المتخصصه في علوم الحاسب بمفهومه الخاص والذي يطمح من خلاله الى تقديم محتوى تدريبي اقرب الى الواقع العملي بشركات البرمجه الحقيقيه بسوق العمل, وليس مجرد منهج اكاديمي بدون مراعاه للفهم التطبيقي للمحتوى.

الأسئله الأكثر شيوعا حول هذا البرنامج التدريبي

  • انا ليس لدي أي خلفيه سابقه عن البرمجه او تصميم مواقع الإنترنت, فهل يمكنني حضور هذه الدوره ؟
  • نعم, لست في حاجه الى اي معرفة سابقه في علوم الحاسب او البرمجه او تصميم مواقع الإنترنت لدراسة هذا المسار, فقد تم تصميمه لمراعاة البدء بالاساسيات ثم الإنتقال خطوة بخطوة الى الاحتراف وذلك لتصل المعلومات الى جميع الطلاب بشكل مرتب وواضح. فقط كل ما تحتاج اليه هو المعرفه العامه باستخدام الكمبيوتر والتعامل مع الملفات !.
  • هل يشترط فئة عمرية محدده أو مؤهلات اكاديمية خاصه لدراسة هذا المسار ؟
  • لا, فقط احرص على ان يكون لديك الرغبه في التعلم والمعرفه, ثم دع لنا الباقي. إننا نؤمن بانه يمكن للجميع تعلم البرمجه فقط إذا توفرت لديك الرغبه في ذلك, بالإضافه الى المعلومات المناسبه وبالطريقة المناسبة وهذا الجزء الأخير يمكننا تقديمه ببراعه.
  • ما الذي يمكنني عمله بعد انهاء هذا المسار ؟
  • ببساطه "أي شيء !", لقد تم تصميم هذا المسار ليغطي جميع الموضوعات التي قد تحتاج اليها لعمل اي شيء في سوق العمل, ليس هذا فحسب بل ايضا لنقل الخبرات العمليه اليك وتدريبك بشكل كافِ للتأكد من انك اصبحت قادرا على عمل اي شيء في سوق العمل, فبعد انهائك لهذا المسار التدريبي تستطيع بناء اي تصميم لصفحه انترنت, وتستطيع اضافه اية مؤثرات حركيه على الصفحه, وتستطيع بناء اي نظام برمجي مثل المواقع الإخباريه, انظمة الحجز الإلكتروني, متاجر الكترونيه, وغيرها مما قد يطلب منك بسوق العمل.
  • هل يتم التحدث بالتفصيل عن الموضوعات المذكوره هنا, ام فقط نظرة عامه عليها ؟
  • جميع هذه الموضوعات يتم التحدث عنها بالتفصيل, ويتم ايضا تطبيق عدة مشروعات عمليه كامله لكل موضوع, بالإضافه الى مشروعات اخرى متكامله لتدريبك على استخدام كل ما تعلمته جنبا الى جنب لبناء مواقع انترنت عملاقه.
  • ما هي المدة المطلوبه لدراسة هذا المسار التدريبي ؟
  • بشكل اساسي يتم تدريس ثلاث محاضرات اسبوعيا, ومدة كل محاضرة ثلاث ساعات, وذلك لنوفر للطلاب قدر كاف من الوقت لاستيعاب المادة العلمية وتطبيقها, وحيث ان عدد الساعات الإجمالي لهذا المسار هو 105 ساعة, فان المدة المطلوبه اجمالا حوالي ثلاثة اشهر.
  • ماذا عن الشهادات التي ساحصل عليها ؟
  • سوف تحصل على 4 شهادات حضور من سفن داش بعدد الموضوعات الرئيسه شاهد مثال لشكل الشهادة من هنا وتحمل هذه الشهادات علامة هولوجرام لمنع التزوير بالإضافه الى رموز التحقق بحيث يمكن لاي جهة التحقق من صحة بيانات الشهاده على موقعنا. بالإضافة الى ذلك ستحصل على شهادتي خبره من شركتي برمجة رسميتين تفيد بعملك لدى الشركة في مجال تصميم وتطوير المواقع لمدة 6 اشهر, Domainato و Code-Times, Ltd. وتحصل على هذه الشهادات لانك ستقوم بالفعل بتنفيذ مشروعات عمليه حقيقيه اثناء دراستك للدورة, بالإضافه الى التدريب الميداني بعد الانتهاء من الدورة, ايضا في حال كنت ترغب في الحصول على شهادة موثقه من الخارجيه المصريه فانه يمكنك طلب الحصول على شهادة من جامعة القاهره بتكلفة اضافيه (يتحملها الطالب كمصروفات ادارية للجامعه) وستعمل سفن داش على القيام بجميع الاجراءات اللازمه لطلب واستخراج الشهاده لك بدون اي رسوم اضافيه.
  • هل يمكنني الحصول على اية شهادات دوليه معتمده متعلقه بهذه الدورة ؟
  • يمكنك الحصول على شهادات دوليه معتمده من منظمات خاصه, مثل w3schools, Brainbench, NCSA, وغيرها. وفي حال رغبتك في الحصول على مثل هذه الشهادات سوف تساعدك سفن داش في التسجيل واداء الاختبارات في معاملنا ومتابعة اصدار الشهادات لك, مع ملاحظة ان تكلفة التسجيل واصدار الشهادات يتحملها الطالب. ولن تقوم سفن داش بتلقي اية مصروفات او رسوم خاصه لها.
  • اين تتم الدراسه وما هي الادوات التي ينبغي علي توفيرها اثناء حضوري ؟
  • تتم الدراسة في معاملنا, وليس هناك اية متطلبات عليك توفيرها اثناء حضورك, فنحن سنوفر لك جميع الادوات اللازمه, اجهزة الحاسب الآلي المتطورة, والبيئه الدراسية المناسبه والمريحه جدا, وكذلك الحقيبة التدريبيه, والأوراق والأقلام وغيرها مما قد تحتاج اليه اثناء الدراسه, هذا بالإضافه الى كافيتريا مشروبات مجانيه وغيرها من المتطلبات الاساسية.
  • هل يوجد لديكم فروع اخرى لحضور هذه الدورة ؟
  • حاليا لا تتوفر لدينا فروع اخرى, ومكان الحضور المحدد لهذه الدورة هو 98 شارع مصطفى النحاس - مدينة نصر.
  • نحن نمثل منشأة تجارية ونرغب في تدريب الموظفين لدينا على هذا المنهج, فهل تقومون بتقديم هذه الخدمة ؟
  • نعم, يمكننا توفير تدريب كامل لهذا المنهج للمؤسسات التجارية وغير التجاريه. بالإضافة الى ذلك يمكن تدريب الموظفين بمقر العمل الخاص بكم دون الحاجه الى ارسالهم لمقرنا الخاص, وسوف نقوم بمراجعة وتنسيق المتطلبات ومواعيد التدريب بما يتناسب مع متطلبات العمل لديكم. فقط قم بالتواصل معنا للتنسيق.
coupons for free rx discount coupons new prescription coupon
sumatriptan 100mg blog.onlinedelivery.in avodart pill
new prescription coupon free cialis coupons cialis.com coupons
discount card for prescription drugs discount coupons for prescriptions viagra coupon codes
can i take antabuse and naltrexone can i take antabuse and naltrexone can i take antabuse and naltrexone
can i take antabuse and naltrexone can i take antabuse and naltrexone can i take antabuse and naltrexone
cialis discount coupons link transfer prescription coupon
sumatriptan injection sumatriptan injection sumatriptan injection
cialis dosage vs viagra dosage click cialis dosage of
acheter viagra en france sans ordonnance http://acheterviagraenfrance.com/en/france-sans-ordonnance acheter viagra en france sans ordonnance
cialis online coupon coupons for drugs cialis coupons 2015
januvia ja victoza link januvia
viagra koktel centauricom.com viagra za zene
nexium 20 nexium 20 nexium 40 mg
dostinex prospect dostinex prospect dostinex pret
fluvoxamina maleato fluvoxamine (luvox) fluvoxamine alcohol
ranitidine brand name megaedd.com ranitidine hcl
euthyrox 150 go euthyrox 100
loette pildora totspub.com loette anticonceptivos
amoxicillin endikasyonlar albayraq-uae.com amoxicillin 500 mg
lilly cialis coupon unbosqueparaelplanetatierra.com cialis online coupon
free abortions abortion pill price definition of abortion pill
acetazolamide acetazolamide sivuvaikutukset acetazolamide cerebral edema
cialis pris partickcurlingclub.co.uk cialis kopiprodukter
viagra recenze viagra wiki viagra prodej
viagra 2015 coupon americanstreethockey.com printable viagra coupon
abortion 12 weeks pregnant how many weeks pregnant for an abortion why do people get abortions
voltaren gel voltaren retard voltaren retard
how does abortion pill work how much are abortions abortion pill centers
first trimester abortion pill abortion pill law abortions cost
first trimester abortion pill abortion pill law abortions cost
how much does abortion pill cost abortion pill procedures pill abortion
vermox cijena movidafm.net vermox sirup cijena
vermox vermox mikor hat vermox
how late can you get an abortion pill abortion pill articles how much is an abortion pill
facts on abortion pill laziendaalimentacoes.com.br abortion pill questions
alternatives to abortion pill abortion pill pictures cytotec abortion
viagra kamagra cialis peider.dk viagra cena
online promo codes ameracorporation.com best coupon sites
cialis coupons from manufacturer cialis coupon free cialis manufacturer coupon
revia medication open naltrexone canada
heroin addiction treatment alcohol blocker pill naltrexone for multiple sclerosis user reviews
naltrexone onlineseoanalyzer.com low dose naltrexone lung cancer
naltrexone pellets naltrexone for pain naltrexone pain management
naltrexone hcl 4.5 mg site vivitrol wiki
side effects of naltrexone pallanuoto.dinamicatorino.it naltroxone
vivitrol half life go naitrexone
generic revia link side effects of naltrexone 50 mg
naltrexone pellet side effects rivia drug injections for alcoholics to stop drinking
starting naltrexone open naltrexone injection side effects
low dose naltrexone uses read naltrexone 50 mg side effects
ldn diabetes open naltrexone naloxone

مزايا اضافيه مع هذه الدوره


  • كافيتريا مشروبات

  • بيئة دراسيه مريحه

  • دعم مستمر
سجل بهذه الدورة

احجز مقعدك بهذه الدوره

ادخل بياناتك الآن وسوف يتم الاتصال بك هاتفيا لتنسيق موعد الدوره وابلاغك بتفاصيل الحجز.



  • تنفيذ الحجز

لديك رسالة للمدرب؟ ارسلها من هنا.

لديك استفسار ؟

يسعدنا كثيرا مساعدتك في استيعاب افضل للأمور, فلا تترد مطلقا في الاتصال بنا في حال كانت لديك اية اسئله او استفسارات.

010 93 02 93 93
+02 22 748 357
98 مصطفى النحاس
مدينة نصر - القاهره.

الحقوق محفوظه بموجب قوانين الملكيه الفكريه والنشر © 2010 - , سفن داش /*الاكاديمية التدريبية لعلوم الحاسب الآلي*/.
جميع العروض والأسعار والمحتوى عرضه للتغيير دون إشعار مسبق | اتفاقيه التعاقد على برامج التدريب للأفراد